منتديات بنات
اهلا وسهلا بك في منتدى ينآت

منتديات بنات

منتديات بنات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبابكم في منتدى بناااآآاات Smile


شاطر | 
 

 لقاء مطول مع اليسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
عضوة متواصلة
عضوة متواصلة
avatar

|[ عُمٍَرٍرٍگ » : 69
|[مسٍآهمـٍآتُ» : 20

مُساهمةموضوع: لقاء مطول مع اليسا   الخميس فبراير 11, 2010 11:40 am

نجمة شقت طريقها بإصرار عنيد لتصل إلى مراتب نجوم الصف الاول، بعد أن راهن كثيرون على هذا النجاح، معتبرين فنّها موضة، وأغنياتها "فقاقيع صابون" لن تلبث سوى أن تختفي بشكل أسرع مما ظهرت عليه.
لكن هؤلاء، لم يلاحظوا أن نجاح اليسا، التي حققت شهرتها في وقت قياسي، واستمرت بالتقدم صعوداً يوماً بعد يوم، لم يأت أبداً من فراغ، بل هو وليدة إصرارها وحبها للفن، وإيمانها بموهبتها التي صقلتها بالخبرة والتمرينات والتدريبات على أيدي اخصائيين في عالم الموسيقى. فأتت أغنياتها التي اختارتها بعناية وذكاء، كما نسائم الصيف، رقيقة، ناعمة، مفعمة بالاحاسيس التي ميزت غناء اليسا، عن سواها من نجمات الجيل الجديد. وها هي اليوم، تقدم بعد طول انتظار، باكورة أعمالها مع شركة روتانا، ألبوم "احلى دنيا" الذي لم يصدر سوى منذ 15 يوماً، محققاً نجاحاً متميزاً ومبيعات تخطت الـ 30 ألف نسخة في اليوم الأول لصدوره فقط في بيروت.

بين "عايشالك" و"احلى دنيا" مرّت سنتان. هل تقصدتي تأخير صدور ألبومك الغنائي الجديد بسبب النجاح الكبير لـ "عايشالك"، ام أن ظروفاً وقفت وراء هذا التأخير؟
بشكل عام اتقصد مرور سنة ونصف السنة بين ألبوم وآخر، لكن عندما تكون الفترة عبارة عن سنتين، من الطبيعي القول أن الظروف هي السبب. عندما أصدرت ألبوم "عايشالك" أدركت مسبقاً أنني لن اظهر للناس بأعمال جديدة قبل سنة ونصف السنة، لهذا صورت أغنيتين على طريقة الفيديو كليب هما "عايشالك" وأجمل احساس"، الأمر الذي ساهم أكثر فأكثر بنجاح العمل ككل، وجعله مستمراً طوال الفترة الماضية بفضل الله. أعتبر أن مدة سنة ونصف السنة، كافية بين ألبوم وآخر، فهي ليست طويلة جداً، وفي الوقت عينه لا تصيب الجمهور بالملل من ألبومات تصدر تباعاً وبشكل دوري محدد.

إذا، ما هي الظروف التي تسببت بتاخير صدور "احلى دنيا"؟السبب الأبرز كان وفاة والدي رحمه الله، في الفترة التي كنت أستعد فيها لإصدار الألبوم، فاضطررت للتأجيل طبعاً.



رغم أن الألبوم صدر منذ فترة بسيطة لا تتعدى الأسبوعين، لكن صدى نجاحه ملموس لدى الكل. إليسا ماذا تقول عن وقع عملها الجديد لدى الجمهور؟


الحمد لله ألمس أصداءً إيجابية للعمل، وردود الفعل أعتبرها جيدة جداً بالنسبة لألبوم لم يصدر سوى منذ خمسة عشر يوماً. أتلقى الكثير من الرسائل والإتصالات المبشّرة بالخير، لكن طبعاً ليس هذا هو المطلوب، بل أطمح إلى المزيد والمزيد من النجاح.
ما هي حقيقة ما حدث مع تنفيذ كليب "كل يوم في عمري" المشاكل التي حدثت مع مخرج العمل سعيد الماروق؟


ما حدث باختصار هو أن الفيديو كليب عرض على شاشة روتانا لأول مرة، دون أن أشاهده مسبقاً، بينما من حقي وحق كل فنان يصور أغنيته فيديو كليب، أن يشاهد العمل ويوافق عليه قبل أن يعرض للجمهور. لكن الكليب عرض ليلة وصولي من الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن أشاهده، لم يعجبني فطلبت إيقافه إلى حين إعادة المونتاج بالطريقة التي أريدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمر
مديرة منتدى
مديرة منتدى
avatar

|[ عُمٍَرٍرٍگ » : 23
|[مسٍآهمـٍآتُ» : 281

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مطول مع اليسا   الخميس فبراير 11, 2010 2:53 pm


صح لسانك اليسا
مشكوورة كبرياء انثى تسلم ايدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dalah.ahlamontada.net
 
لقاء مطول مع اليسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات :: ღ.وناسة دوت كوم ــ,,.ღ :: |.الطرب و الفن ღ.¸¸-
انتقل الى: